اجعلنا صفحتك الرئيسية آخر تحديث للموقع 2021-04-20 22:17:45

المجلس الاعلى للاستراتيجية والمعلومات يكمل ترتيبات خطة 2020م

المجلس الأعلى للاستراتيجية والمعلومات يشارك في برنامج خطوة مع الكناس

Apr 15, 2021

خرطوم نيوز: مريا سليمان

شارك المجلس الأعلى للاستراتيجية والمعلومات بالتعاون مع مؤسسة ملتقى الأحبة ومبادرة نظافة العاصمة في الحملة الكبرى للتوعية باصحاح البيئة المدرسية
في مدارس مرحلة الأساس بمحليات ولاية الخرطوم
وقال الأمين العام للاستراتيجية والمعلومات دكتور الطاهر محمد احمد حماد ان هذه المشاركة تاتي عقب الإعلان الرسمي لإنطلاق برنامج خطوة مع الكناس بولايةالخرطوم
ليستهل المجلس وشركائه من منظمات المجتمع المدني أولى خطواته في إسناد البرنامج الرامي لتنفيذ استراتيجية النظافة بالولاية
مؤكدا أن قضية النظافة تعتبر من القضايا الاستراتيجية وإحدى التحديات التي تواجه ولاية الخرطوم، موضحا ان مهمة المجلس وضع الاستراتيجيات الخاصة بالنظافة والتنسيق والتشبيك لتكامل الأدوار بين مؤسسات الدولة والمجتمع ومنظمات المجتمع المدني لتنفيذ استراتيجية النظافة وعكس الوجه المشرق للعاصمة الخرطوم.
وشملت الحملة زيارة لمدرستي الحفرة الأساسية بنات بمنطقة العيلفون ومدرسة الكرياب أساس بوحدة سوبا شرق الإدارية وسط حضور وتفاعل كبيرين من التلاميذ والمعلمين وأهالي المنطقتين بمشاركة منسقي لجان الخدمات والتغيير بكل من منطقة العيلفون وسوبا شرق.
وتواصلت الحملة في يومها الثاني في محلية بحري بكل من مدرسة عبد الفتاح الأساسية بنات بالسامراب ومدرسة أم ضريوة الأساسية بنين.
واشتمل برنامج الحملة على محاضرات في كيفية فرز النفايات والاهتمام بالنظافة والفلاحة المدرسية و مسابقات وزراعة الشتول المثمرة من اجل تحقيق شعار عاصمة نظيفة.

Comments are closed.

EN ع Back to top